| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
طلاب دراسات عليا من الجامعة اللبنانية في زيارة إلى الجنان
الخميس ١١ يوليو ٢٠٢٤

جامعة الجنان، كلّية الآداب والعلوم الإنسانيّة، قسم اللغة العربيّة، وضمن برنامج الأبواب المفتوحة استقبلت وفداً من طلاب الدراسات العليا (اللغة العربية) في كلّية الآداب، الفرع الثالث، شمالًا، في الجامعة اللبنانيّة.

شارك في الاجتماع إلى جانب العميد د. هاشم الأيوبي، رئيس قسم اللغة العربية د. جان توما والدكاترة زياد الحاج، عبد الله فضل الله وعبد الله العلي.

بداية رحّب رئيس القسم الدكتور جان توما مؤكداً على أهمية التعليم العالي وجودته، وعلى ضرورة جديّة الأبحاث المطلوبة اليوم من طلاب الدراسات العليا، كذلك نوّه عميد الكلّية بجهود الطلاب وسعيهم إلى تكوين الثقافة الواعية العلميّة من أجل إبداع وتمايز، وهذا مسعى القسم في جامعة الجنان لتخريج قامات متنوّرة تسهم في إنماء الوطن، شارحاً رسالة جامعة الجنان وسعيها الدائم إلى مواكبة حركة الطلاب في الجامعة اللبنانية لتسهيل استكمال علومهم الجامعيّة العليا ودعم مسيرتهم التعليميّة.

كما طرح الوفد مجموعة من الأسئلة تناولت سنوات الدراسة والمواد المعتمدة. وكانت مناسبة قام فيها الطلاب بجولة في الجامعة، فزاروا قاعات التدريس والمؤتمرات والمناقشات والمختبرات والمسرح الكبير، إضافة إلى الملاعب والكافيتيريا ومجمل قاعات الخدمات التربوبّة.


 

Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE