| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
تبادل طلابي في إطار Erasmus+
السبت ١٨ فبراير ٢٠٢٣

في إطار مشاركات جامعة الجنان في مشاريع التعاون العلمي التي يطلقها الاتحاد الأوروبي؛ وضمن برنامج:

Erasmus+ Eu Programme for Education, Training, Youth and Sport – International Credit Mobility for Students and Academic Staff

والذي يسمح بتبادل الطلاب، والأستاذة بين الجامعات بهدف تحسين أداء التعلم وتعزيز الوعي بين الثقافات المختلفة وتعزيز التفاعلات الإيجابية؛ بالإضافة لتحسين الكفاءات اللغوية والرقمية وتكريس المشاركة الفعالة في المجتمع.

قامت عميدة كلية إدارة الأعمال في جامعة الجنان الدكتورة "جومانة يونس" بترشيح عدداً من طلاب الكلية،حيث استوفى 6 منهم الشروط المطلوبة وقد أرسلوا الى جامعة  Istanbul Sabahattin Zaim في تركيا وهم: "تالا مراد، لينا المرعبي، ريم الهوز، شذا الزعبي، بتول الخطيب ومحمد الصفدي" 4 منهم سنة ثانية بكالوريوس فصل رابع و2 منهم سنة ثالثة فصل 6، ويستفيد الطلاب المرسلين من منحة دراسية يوفرها برنامج Erasmus+ تتضمن بدل شهري وبدل سفر واعفاء من تكاليف الدراسة. وسيتم معادلة الفصل الدراسي في كلية الادارة في جامعة الجنان.



وقد رحبت د. يونس في عملية التبادل وأبدت استعداد جامعة الجنان استقبال طلاب اتراك لاكمال احدى الفصول الدراسية؛ كما وأكدت أنه في خطوة تالية سيتم إرسال أساتذة من جامعة الجنان ضمن مشروع التبادل الأكاديمي.

وختمت بالشكر للفريق الاداري في الجامعة أ.ريان ناصر وأ. دانا دبليز للجهود التي قاموا بها لانجاح هذا التعاون.




Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE